السبت المقبل.. طرح المزاد الرابع لتركة "صالح الراجحي"

الرياض – مباشر: قالت شركة إتقان العقارية – الشركة المسوقة والمنظمة لمزادات عقارات تركة الشيخ صالح بت عبد العزيز الراجحي – إن المزاد الرابع من مزادات التركة العقارية سيكون يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري، بمدينة الرياض على 12 عقارا. 

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم الأربعاء، أن العقارات المطروحة في المزاد تتنوع  ما بين مجمعات سكنية، وورش صناعية، ومستودعات، وعمائر.

وأوضحت "إتقان"، أن العقارات التي سيتم طرحها للبيع في المزاد العلني العقاري هى: مجمع المنصورة، عمارة البطحاء الجديدة، ومجمع السلام، ومجمع غبيراء القديم، ومجمع الملز، ومجمع العليا، ورشة الزاهر، ومجمع ورش العويضة، وعمارة النمشان، وعمارة المطلق، وعمارة52 في حي الملك فهد، بالإضافة إلى أرض ومستودعات حي ثليم.

ولفتت " إتقان "، إلى أن اشتراطات دخول المزاد تتضمن الحصول على بطاقة المزايدة قبل نهاية يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر الجاري، وأن يحضر المشتري أو الوكيل الشرعي له شخصيا.

ونوهت على أنه لا بد من تحرير شيك مصرفي باسم إيرادات تصفية تركة صالح بن عبد العزيز الراجحي بقيمة : 2.7 مليون ريال للمزايدة على مجمع المنصورة، و 1.6 مليون ريال للمزايدة على عمارة البطحاء الجديدة، و 1.2 مليون ريال للمزايدة على مجمع السلام.

 و 800 ألف ريال للمزايدة على مجمعات (الغبيراء، الملز، العلياء)، و 600 ألف ريال للمزايدة على ورش (الزاهر، العويضة)، و 150 ألف ريال للمزايدة على عمائر (النمشان، المطلق، الملك فهد ، ومستودعات الثليم). 

وأشارت الشركة المسوقة والمنظمة للمزاد، أن الشيك يعتبر جزءًا من قيمة العقار لمن يرسو عليه المزاد ولا يحق له استرداده، ومن رسا عليه المزاد وجب عليه سداد باقي قيمة العقار خلال مدة أقصاها ( 35 يوم عمل )، و يسترجع شيك المزايدة مباشرة في حال عدم إرساء المزاد على المتقدم، ويسقط الخيار في حال ترسية المزاد.

Mubasher Contribution Time: 15-Nov-2017 12:32 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 15-Nov-2017 13:56 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial