أبوظبي تستضيف قمة "بلومبيرج للاستثمار".. الاثنين المقبل

أبوظبي - مباشر: تستضيف إمارة أبوظبي يوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر الجاري، قمة "بلومبيرج للاستثمار" لمناقشة عدة قضايا تخص القطاع المالي وأبرزها المخاطر التي تواجه المستثمرين في الاقتصاد العالمي.

وستجمع القمة نخبة من قادة القطاع العام ورواد قطاع المال والمبتكرين لاستكشاف أهم الفرص وأكبر المخاطر التي تواجه المستثمرين في الاقتصاد العالمي.

وستغطي هذه القمة, التي سوف يقتصر حضورها على المدعوّين فقط,القضايا الإقليمية والاقتصاد الكلي بدءاً من العمل الملحّ لتعزيز المزيد من التنوع الاقتصادي ووصولاً إلى أسواق رأس المال المتغيرة بسرعة، وكيف تستمر التكنولوجيا بتعطيل المشهد المالي.

وتقام القمة التي يقتصر حضورها على المدعوّين فقط تحت رعاية الراعي المؤسس سوق أبوظبي العالمي ورعاية  ستاندرد تشارترد و شركة مبادلة للاستثمار.

وستركز على مجموعة من القضايا الإقليمية والعالمية، بما في ذلك تأثير عدم الأستقرار الجيوسياسي على الأسهم الخاصة وأسواق رأس المال، والأستثمار في ثقافة ريادة الأعمال، وتشجيع الاقتصاد الإبداعي ومستقبل الثروة السيادية.

المتحدثين 

وسوف يقود الحوار الذي ستشهده القمة التي تستمر يوماً واحداً عدد من كبار أعضاء فريق تحرير بلومبرغ، بما فيهم: رياض حمادة مدير تحرير بلومبرغ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وكلوديا ميدلر، رئيس مكتب الخليج، وتريسي أللواي المحرر التنفيذي لبلومبرغ ماركِتس، وجيسون كيللي، رئيس مكتب بلومبرغ في نيويورك ورئيس التحرير التنفيذي لقناتها التلفزيونية العالمية، وإريك شاتزكر من تلفزيون بلومبرغ، وأنتوني ديباولا، مراسل الطاقة في الشرق الأوسط، وماثيو مارتن، مراسل الشرق الأوسط المالي.

وكان من بين المتحدثين في قمة العام الماضي المهندس سهيل محمد فرج المزروعي، وزير الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأحمد علي الصايغ، رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، وإيمانويل إيب كاشيكو، وزير البترول في نيجيريا، وعارف مسعود نقفي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة أبراج، ومحمد علي راشد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية.

 

نتيجة بحث الصور عن قمة "بلومبرج للاستثمار"

Mubasher Contribution Time: 07-Dec-2017 12:32 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 07-Dec-2017 13:10 (GMT)