"كهرباء الشارقة" تبحث التعاون مع "صناعات للطاقة الشمسية"

مباشر: بحث راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، وميشيلاين ثنبونت مدير الفعاليات في جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية ”MESIA“- خلال اللقاء الذي عقد
بينهما أمس في مقر الهيئة – عدداً من المحاور الخاصة بتطوير وتنفيذ مشروعات وأبحاث في مجال استخدام الطاقة الشمسية.

وتدارس الجانبان، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، إعداد برامج متخصصة لتأهيل قادة المستقبل المتخصصين في هذه الصناعة وتوفير الدعم والتوجيه لهم من أجل توسيع استخدام وسائل الطاقة الشمسية.

وأكد راشد الليم أن خطة الهيئة تتضمن الشراكة الاستراتيجية مع الشركات المحلية والعالمية لتنفيذ الدراسات الخاصة بمشروعات الطاقة المتجددة والإنارة بالطاقة الشمسية في مختلف المناطق، وذلك حرصاً من الهيئة على تطبيق أفضل النظم العالمية في مجال الإنارة بالطاقة الشمسية.

ورحبت ميشيلاين ثنبونت، بالدراسات المتخصصة التي تنفذها هيئة كهرباء ومياه الشارقة في مجال الطاقة المتجددة وإنارة المناطق بالطاقة الشمسية بما يسهم في الحفاظ على البيئة وتخفيض الانبعاثات الكربونية.

وأشارت ثنبونت إلى أن جمعية الشرق الأوسط لصناعات الطاقة الشمسية – باعتبارها مؤسسة غير حكومية – تسعى للتعاون مع الجهات المتخصصة على تحسين الطاقة الشمسية في دولة الإمارات والتواصل مع الجهات الرائدة مثل كهرباء الشارقة لإعداد برامج متخصصة في مجالات الطاقة الشمسية.

Mubasher Contribution Time: 14-Jun-2018 10:27 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jun-2018 12:06 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial