دائرة النقل: ترسية عقد مظلات انتظار الحافلات بالعين نهاية 2018

دبي- مباشر: أعلنت دائرة النقل بإمارة أبوظبي انها سترسي عقد مشروع تطوير المظلات الخاصة بمدينة العين نهاية العام الجاري للتنفيذ على مدى 18 شهرا.

ولفتت الى مواصلة العمل لانجاز مشروع تطوير مظلات انتظار حافلات النقل العام في إمارة ابوظبي والذي يشمل تطوير 400 مظلة في مدينة أبوظبي وضواحيها ومنطقة الظفرة، و200 مظلة في مدينة العين وضواحيها.

وقال أحمد عتيق المزروعي مستشار رئيس دائرة النقل، رئيس فريق النقل بالحافلات والباصات المائية، إن مشروع التطوير يجسد تطلعات القيادة الحكيمة لإرساء بنية تحتية متطورة في قطاع النقل وبيئة معيشية مستدامة في إمارة أبوظبي .

وأضاف المزروعي أن المشروع يشمل في عام 2018، إنجاز 100مظلة في أبوظبي وضواحيها بتكلفة إجمالية تُقدر بنحو 35 مليون درهم..وبموازاة ذلك قامت الدائرة بإزالة 62 مظلة قديمة في أبوظبي ضمن السعي للتخلص من المشوهات التي تؤثر سلبا على المظهر العام للمدينة.

وتتميز مظلات انتظار الحافلات الجديدة المزودة بأنظمة تكييف بتوفر أجهزة متطورة وذكية، والتي تسهم في توفير المعلومات وتسهيل عملية الدفع منها لوحة جانبية مزودة بخاصية رموز الاستجابة السريعة – QR Code تمكن من الاتصال بتطبيق "درب" التابع للدائرة، بما يوضح خطوط سير الحافلات ومواعيدها، وأخرى تمكن المتعاملين من إعادة تعبئة رصيد بطاقة الحافلات الأمر الذي يقلل الازدحام عند الصعود إلى الحافلة ويرتقي بجودة الخدمة وكفاءتها. 

Mubasher Contribution Time: 12-Aug-2018 13:28 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 12-Aug-2018 13:28 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial