البترول الكويتية تعتمد موازنة الشركات التابعة للعام المالي 2020-2019

الكويت - مباشر: اعتمد مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية اليوم الأحد، الموازنة (التشغيلية والرأسمالية ) للسنة المالية 2020/2019 للشركات النفطية التابعة للمؤسسة.

وبحسب كونا، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس ادارة المؤسسة برئاسة وزير النفط ووزير الكهرباء والماء رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية بخيت شبيب الرشيدي.

وقال المتحدث الرسمي باسم القطاع النفطي الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح، إن المجلس بحث خلال الاجتماع الموازنات التقديرية (التشغيلية والرأسمالية) لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة للعام المالي 2020/2019.

وأضاف أن المجلس بحث أيضاً خلال الاجتماع ملاحظات جهاز المالية والتخطيط بالمؤسسة بشأن الموازنات التقديرية (التشغيلية والرأسمالية) للمؤسسة وشركاتها التابعة للعام المالي 2020/2019.

وبين الشيخ طلال أن الاجتماع انتهى باعتماد مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية للموازنة (التشغيلية والرأسمالية) للسنة المالية 2020/2019 للشركات النفطية التابعة لمؤسسة البترول الكويتية.

وأشار إلى أن الشركات التابعة التي تم اعتماد موازنتها هي "نفط الكويت" و"البترول الوطنية الكويتية" و"الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة" و"صناعة الكيماويات البترولية" و"ناقلات النفط الكويتية" و"خدمات القطاع النفطي".

وأوضح الشيخ طلال بأن المجلس قد اعتمد في اجتماعه الموازنة (التشغيلية والرأسمالية) للسنة المالية 2020/2019 لمؤسسة البترول الكويتية (المكتب الرئيسي) والبيانات المالية المجمعة لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، حيث سيتم رفع هذه الموازنات للجهات المختصة لاعتمادها.

كما أوضح أن المجلس قد بحث في اجتماعه أحد المشاريع الرأسمالية الاستراتيجية لشركة نفط الكويت، مُشيراً إلى أن المجلس نظر في بعض المواضيع المتعلقة بتطوير آلية العمل بالمؤسسة وشركاتها التابعة بالإضافة إلى أنه استعرض التقرير الدوري حول ملاحظات ديوان المحاسبة لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة.

ترشيحات:

أرباح الأهلي المتحد الكويتي ترتفع 4% في الربع الثالث

محلل: السوق الكويتي يشهد حالة من العزوف.. والتذبذب سمة التداولات

التضخم السنوي بالكويت يرتفع 0.27% في سبتمبر

Mubasher Contribution Time: 21-Oct-2018 13:03 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 21-Oct-2018 14:02 (GMT)