غداً.. آخر يوم عمل لـ "دلالة الإسلامية للوساطة" قبل الاندماج

الدوحة - مباشر: أعلنت بورصة قطر أن يوم غدً الخميس 6 سبتمبر 2018، سيكون آخر يوم عمل لشركة دلالة الإسلامية للوساطة (وقف التداول) قبل الاندماج.

وبحسب بيان البورصة اليوم الأربعاء، فإن ذلك الإيقاف يأتي حسب خطة دمج "دلالة الإسلامية" و"دلالة للوساطة"، التابعتين لشركة دلالة للوساطة المالية والاستثمار القابضة والمعتمدة من قبل هيئة قطر للأسواق المالية.

يُشار إلى أن دلالة القابضة قامت بتأسيس شركة دلالة للوساطة الإسلامية ودلالة للوساطة في 2006 لتعملا في بورصة قطر كشركتي وساطة مرخصتين كما كانتا أول شركتين تدخلان التداول عبر الانترنت في قطر، مع الاستحواذ على حصة سوقية جيدة بالسوق القطري.

وتستحوذ دلالة القابضة تستحوذ على 99.98% في كل من دلالة للوساطة ودلالة للوساطة الإسلامية.

وكانت دلالة قد أعلنت في يونيو السابق حصولها على الموافقة النهائية من هيئة قطر للأسواق المالية بدمج شركتي دلالة للوساطة الإسلامية ودلالة للوساطة، مع تحديد يوم 6 سبتمبر الجاري آخر موعد لتداول شركة دلالة للوساطة الإسلامية.

وفي وقت سابق، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة، إن عملية دمج الشركتين التابعتين ستمكن دلالة القابضة من الاستفادة من كافة الإمكانيات التي تمتلكها في شركة جديدة، وتصل إلى شريحة أكبر إلى العملاء.

وأنهى سهم دلالة القابضة تعاملات اليوم ببورصة قطر متراجعاً 4.41% عند سعر 13 ريالاً، مسجلاً تداولات بقيمة 7.7 مليون ريال وزعت على 594.3 ألف سهم.

Mubasher Contribution Time: 05-Sep-2018 12:21 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 05-Sep-2018 12:30 (GMT)