غرفة رأس الخيمة تناقش "الوثيقة الموحدة للتأمين على المركبات"

 رأس الخيمة – مباشر: نظمت غرفة رأس الخيمة بالتعاون مع اتحاد غرف الإمارات وهيئة التأمين ورشة عمل بعنوان "الوثيقة الموحدة للتأمين علي المركبات" وذلك من منطلق المساهمة في نشر المعرفة وتعزيز كفاءة ممارسة الأعمال لدى المجتمع المحلي ولإلقاء الضوء على إجراءات التأمين والتواصل المباشر مع الشركات وأصحاب المشاريع والتعريف بدور التأمين وإسهامه في الكثير من الإيجابيات التي تعود بالمنفعة على المتعاملين والقطاع.

وأشاد مساعد المدير العام لقطاع الخدمات التجارية وتطوير الأعمال بغرفة رأس الخيمة، بمبادرة هيئة التأمين والتي تهدف إلى تسليط الضوء على القوانين والتشريعات الخاصة بالتأمين في دولة الإمارات .

كما ثمن الدكتور أحمد راشد الشميلي، إسهامها في نشر ثقافة المعرفة في مجتمع الأعمال بهذا الخصوص وجهودها في تسليط الضوء على أهمية ودور التأمين في كفاءة ممارسة الأعمال في الدولة .

وأكد الشميلي، أن تنمية قطاع التأمين في الدولة وتعزيز التنافسية في السوق المحلية يساهم في دعم عملية التنويع الاقتصادي التي تنتهجها الدولة والمعززة بالرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة واستراتيجية الحكومة في التنمية الشاملة.

وشدد الشميلي على حرص غرفة رأس الخيمة على المساهمة في إيصال المعلومة والالتزام بتوفير المنصات الضرورية لذلك خدمة للمصلحة الوطنية والتنمية الاقتصادية في الدولة بالإضافة إلى حرص الغرفة تجاه منتسبيها وأعضائها والمعنيين من شركات ودوائر محلية وشركاء من القطاع العام والخاص على حد سواء .

وأشار إلى أن الغرفة تعمل على تنظيم المزيد من الأعمال المشتركة مع كافة شرائح مجتمع الأعمال في إطار جهودها المكثفة للتنسيق والربط بين القطاعين الحكومي والخاص والمسؤولية في تحقيق رؤية دولة الإمارات للإنماء والرفاه الاقتصادي.

Mubasher Contribution Time: 12-Aug-2018 20:43 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 12-Aug-2018 20:43 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial