تيدا مصر تتعاقد مع الإمارات دبي الوطني لافتتاح فرعين بالسخنة

القاهرة - مباشر: وقعت تيدا مصر اتفاقية مع بنك الإمارات دبي الوطني لافتتاح فرعين للبنك بالمنطقة الصينية شمال غرب خليج السويس العين السخنة. 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تيدا مصر، وفقاً لبيان: من المقرر إنشاء الفرع الأول بالمنطقة الصينية الابتدائية، حيث بدأت تيدا أول استثماراتها. 

وتابع أحمد رضوان: "الفرع الثاني سيكون بالمنطقة التوسعية الجديدة داخل حدود منطقة الـ 6 كيلو، والتي تعمل تيدا على الانتهاء من تطويرها خلال الفترة المقبلة". 

من جانبه ذكر المدير العام ورئيس قطاع الشركات ببنك الإمارات دبي الوطني- مصر، أن البنك سيشارك خلال النصف الأول من عام 2018 كراعٍ رئيسي لمؤتمر جذب المستثمرين بمنطقة تيدا، تحت شعار فرص الاستثمار المتاحة في مصر.

وأضاف عمرو عزب، أن فرص التعاون مفتوحة ومتنوعة بداية من افتتاح فرع في المنطقة لتمويل جميع الصناعات المكملة للصناعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة وربطها ببعضها البعض من خلال برنامج تمويلي متخصص لتمويل المستثمرين بالمنطقة.

جدير بالذكر أن تيدا مصر، هي شركة مملوكة بالكامل لتيدا القابضة للاستثمار الصينية الحكومية، والتي تمتلك 18 شركة تابعة حول العالم.

ووقعت تيدا مصر خلال ديسمبر 2013، عقد تطوير6 كم2 بالمنطقة، مع شركة التنمية الرئيسية التابعة لهيئة منطقة شمال غرب السويس بصفتها المطور الرئيسي للمنطقة.

وبموجب الاتفاقية أعلاه، تقوم شركة تيدا بتطوير المنطقة على 3 مراحل بواقع 2 كم2 فى كل مرحلة، أنجزت الشركة المرحلة الأولى منها في أبريل الماضي. 

تفضيلات الأخبار 

اقتصادية القناة توقع 6 عقود مع مستثمرين.. و40 مليار دولار استثمارات المشروعات الجديدة

Mubasher Contribution Time: 14-Jan-2018 12:45 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jan-2018 13:51 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial