"ماجد الفطيم" تعتزم إطلاق أكبر منشأة ترفيهية في العالم بالصين

دبي- مباشر: أعلنت ماجد الفطيم، بأنها ستقدم خدمات استشارية في مجال التصميم والتطوير لمنتجع "وينتاستار شنغهاي"، أكبر منتزه تزلج داخلي في العالم تديره شركة التطوير العقاري والترفيه "كي أو بي ليمتد"، المدرجة في بورصة سنغافورة والمزود للحلول الفاخرة في مجالات أسلوب الحياة والعقارات والضيافة.

وبحسب بيان تلقاه مباشر يوم الإثنين، يمثل المشروع الذي تديره شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه أول دخول للشركة إلى السوق الدولية خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو أول مشروع داخلي للأنشطة الترفيهية الثلجية في الصين.

ويستند هذا الإعلان إلى خبرات شركة ماجد الفطيم في سكي دبي، أول وجهة تزلج وأنشطة ثلجية داخلية في الشرق الأوسط. وتستقبل سكي دبي مليون زائر سنويًا.

ومن خلال شراكتها مع وينتاستار شنغهاي، توسع شركة ماجد الفطيم حضورها الدولي وتعزز بسرعة مكانتها الرائدة في صدارة القطاع. ويمتد منتجع وينتاستار شنغهاي للتزلج المستوحى من جبال الألب، على مساحة 90,000 متر مربع، وسيضم ثلاثة منحدرات تزلج ذات درجات صعوبة متفاوتة، تشمل منحدرًا يتوافق مع المعايير الأولمبية للتدريب.

وأما بالنسبة لغير المتزلجين، فسيضم المنتجع 25 وجهة من ألعاب الثلج.

وقال أحمد جلال إسماعيل، الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفطيم للمشاريع: "نحن سعداء بالعمل مع شركة "كي أو بي ليمتد" لتقديم خبراتنا العميقة في تطوير ما سيصبح واحدًا من أعظم المنشآت الترفيهية الثلجية الداخلية في العالم. تؤكد هذه الشراكة على المعرفة والخبرات الواسعة لشركة ماجد الفطيم في تصميم وتطوير وتشغيل المنشآت الترفيهية الثلجية الداخلية التي من شأنها تغيير تفضيلات العملاء.

ومن جانبها قالت أونغ تشيه تشينغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كي أو بي ليمتد": "سيساعد سجل شركة ماجد الفطيم الناصع في تعزيز رؤية وينتاستار شنغهاي بتقديم ألعاب ثلج وتزلج داخلي آمنة ومتطورة تكنولوجيًا ورفيعة المستوى في الصين. 

وتضم محفظة شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه حاليًا 127 ألف متر مربع من منشآت الترفيه الثلجية العاملة والمقبلة، مما يرسخ مكانتها كشركة مختارة في مجال خدمات الترفيه الثلجي الداخلية حول العالم. 

Mubasher Contribution Time: 10-Sep-2018 10:06 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 10-Sep-2018 10:28 (GMT)