مذكرة تفاهم بين غرفة أبوظبي وسلطة التسجيل بسوق أبوظبي العالمي

أبوظبي - مباشر: وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بمقر الغرفة، مذكرة تفاهم مع سلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي في أبوظبي، وذلك لتعزيز التعاون المشترك وتبادل أفضل ممارسات التسجيل والخبرات والمعلومات لدى الجانبين.

وأكد محمد هلال المهيري، أن توقيع مذكرة التفاهم، يأتي من منطلق التزام غرفة أبوظبي بتبني مبادئ اقتصاد المعرفة، واقتراح الخطط الاستراتيجية والتنفيذية لتطوير القطاع الخاص، التي تقوم على تعزيز فرص التعاون المشترك مع الجهات الحكومية والخاصة.

وتهدف الاتفاقية إلى تطوير العمل وتنظيم الشؤون التجارية والصناعية بما يكفل تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، وتحفيز وتشجيع القطاع الخاص على مواكبة التطورات الاقتصادية، تماشياً مع الخطط التنموية لاستراتيجية إمارة أبوظبي 2030.

وأشار إلى أن دعم أنشطة القطاعات الخاصة المختلفة، وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء الغرفة، يعد من مهام وواجبات غرفة أبوظبي.

وقال ظاهر بن ظاهر المهيري، إن هذه المذكرة تساهم في تعزيز علاقات الشراكة والتعاون المستمر بين الشركات مع المؤسسات المالية في أبوظبي ودولة الإمارات، كما تتيح للشركات العاملة في سوق أبوظبي العالمي الحصول على عضوية غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والاستفادة من البرامج والخدمات المتكاملة المقدمة للأعضاء.

وأكد الالتزام بتطوير وبناء علاقات جديدة مع مختلف الأطراف المعنية، وبحث وإطلاق مبادرات ثنائية مميزة تعزز شبكة علاقات المتعاملين معنا، وتقديم فرص استثمارية متنوعة للشركات في المنطقة، بهدف استدامة وتنويع مصادر اقتصادنا الوطني.

Mubasher Contribution Time: 09-Sep-2018 15:13 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 09-Sep-2018 15:13 (GMT)