الإنتاج الحربي توقع مذكرة تفاهم لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة

القاهرة - مباشر: وقعت الهيئة القومية للإنتاج الحربي وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر مذكرة تفاهم لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتنميتها.

وقال وزير الدولة للإنتاج الحربي في بيان اليوم الثلاثاء، إنه سيتم تقديم مختلف أنواع الدعم لأصحاب هذه المشروعات، بالإضافة إلى تحديد فرص إقامة مشروعات صغيرة مغذية والتي تتمتع بجدوى اقتصادية وطبقاٌ للدراسات الفنية التي سيتم إعدادها بواسطة الهيئة القومية للإنتاج الحربي بالتنسيق مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة.

وأضاف محمد سعيد العصار، أنه سيتم أيضاً توفير الخدمات والمنتجات والمعدات اللازمة لإقامة هذه المشروعات مثل ( معدات الفرم، المنافذ التسويقية المتنقلة، عربات المأكولات المتنقلة).

بدورها، أشار  الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، أنه بموجب هذه المذكرة يمنح الجهاز تمويل للمشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة سواء مباشرةً أو من خلال الجهات الوسيطة المتعاقدة مع الجهاز، وذلك طبقا للقواعد والضوابط الواردة بالسياسة الائتمانية للجهاز.

وأكدت نيفين جامع، أن التعاون يساهم في إتاحة فرص عمل للمواطنين وخصوصاً الشباب (من سن 21 إلى 50 سنة) وتشجيعهم على الدخول في مجال العمل الحر مما يحسّن من أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.

Mubasher Contribution Time: 11-Sep-2018 09:11 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 11-Sep-2018 09:31 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial