السيرة الذاتية لنأئب وزير الإسكان لشئون المتابعة والمرافق الجديدة

القاهرة - مباشر: عينت المهندسة راندة المنشاوي  نائب وزير الإسكان لشئون المتابعة والمرافق، ضمن 15 نائباً للوزراء بحكومة مصطفى مدبولي الجديدة.

وحصلت راندة المنشاوي، على بكالوريوس عمارة من كلية الفنون الجميلة بعام 1985، لتلتحق بوزارة الإسكان في نفس سنة التخرج، قبل أن تنتقل في 1986 للعمل بدولة الكويت بعدد من المكاتب الاستشارية، وفقاً لبيان لوزارة الإسكان.

واشتركت المنشاوي، في العديد من تصميمات الأبراج السكنية والإدارية، فضلاً عن تصميم مستشفى الطب النفسي بالكويت، وعدد من المشروعات الأخرى، قبل أن تعود للعمل بوزارة الإسكان بعام 1998.

وقامت المنشاوي، بمتابعة مشروعات المنطقة الاقتصادية الخاصة بشمال غرب خليج السويس، ومشروع التنمية الشاملة لمدينة الأقصر، ثم عملت بالمكتب الفني لوزير الإسكان، ثم رئيسة لجهاز البحوث والدراسات بالوزارة، ثم رئيسة للإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

كما تولت نائب وزير الإسكان الجديدة، رئيسة وحدة متابعة وتقييم المشروعات بالوزارة، ثم عينت وكيلاً أولاً للوزارة، ومشرفاً على مكتب الوزير.

وأشرفت المنشاوي خلال عملها بالوزارة على قطاع المرافق لمدة عامين تم خلالهما إنهاء ما يقرب من 400 مشروع مياه شرب وصرف صحي، وقامت بالاشتراك بإنشاء وحدة إدارة المشروعات (PMU) بالوزارة.

ونوه البيان، أنه خلال رئاستها لوحدة متابعة المشروعات، أشرفت على مشروعات الإسكان الاجتماعي، محور 30 يوليو، مشروعات البنية الأساسية والمرافق والإسكان بالمدن الجديدة، تنفيذ مرافق بيت الوطن، متابعة أعمال التنفيذ والتطوير بالمدن الجديدة.

كما كانت المنشاوي، رئيس لجنة الإشراف على مشروع تنفيذ حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية، ورئيس لجنة الإشراف على مدينة العلمين الجديدة.

وفي أول تصريح لها، أكدت نائب وزير الإسكان لشئون المتابعة والمرافق، أن أولويات المرحلة القادمة للوزارة، تتمثل في العمل على رفع كفاءة وتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، واستكمال مشروعات صرف صحى القرى.

وذكرت، أن الوزارة ستعمل على توفير الإمكانيات الإدارية والتشريعية الملائمة، وذلك بهدف تغطية جميع مناطق الجمهورية بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي.

اقرأ المزيد: 

حكومة مصطفى مدبولي تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

تعيين وزيرين جديدين للدفاع والداخلية في مصر

12 وزيراً جديداً ضمن حكومة مصطفى مدبولي

تعيين 15 نائباً للوزراء في حكومة مصطفى مدبولي الجديدة

Mubasher Contribution Time: 14-Jun-2018 14:35 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Jun-2018 15:37 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial