"ناصر بن خالد" القطرية تنشئ مركزاً للخدمات اللوجستية بتعاون ألماني

الدوحة – مباشر: وقعت شركة شركة ناصر بن خالد الدولية- إحدى شركات ناصر بن خالد وأولاده القطرية- مذكرة تفاهم مع المجموعة الألمانية "إرهارد وشركاه"؛ لإنشاء مركز حديث وضخم للخدمات اللوجستية بقيمة 500 مليون دولار.

ويهدف المركز المقرر إنشاءه إلى تلبية الحاجات والمتطلبات اللوجستية المتزايدة في قطر والمنطقة، وفق لوسيل.

وتعد إرهارد الألمانية من الشركات العاملة في مجال الخدمات اللوجستية الذكية والتخزين، وتقدم خدماتها للعديد من العملاء القيمين في أوروبا من ضمنهم شركة "دي أتش أل"، روسمان، هلمان، فيج، بيلاتس، فولسفاغن، بوماغ، وغيرها.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة ناصر بن خالد، نواف بن ناصر آل ثاني، إن توقيع مذكرة التفاهم ستتيح لقطر الحصول على أحدث التكنولوجيا في مجال الخدمات اللوجستية التي تعمل بنظم الكمبيوتر لتجعل من قطر مقراً إقليمياً في هذا القطاع، كما تعزز العلاقات القوية بين الشركات القطرية والألمانية.

وتعود جذور شركة خالد بن ناصر القابضة إلى أوائل خمسينات القرن الماضي، وتعمل المجموعة في مجالات التوزيع والصيانة للسيارات والدراجات النارية واليخوت، واستثمار الممتلكات العقارية، والتنمية والإدارة، وتوزيع المواد الغذائية العامة.

وتعمل المجموعة أيضاً في مجالات المقاولات المدنية التجارية والسكنية والأخضر منازل المباني، وإنتاج الكتل الخرسانية والخرسانة الجاهزة، إلى جانب توفير خدمات تأجير السيارات والحافلات، ملكية وتشغيل محطات الغاز ومنافذ البيع بالتجزئة في الملابس.

يشار إلى أن الأيام السابقة قد شهدت انعقاد منتدى الأعمال القطري الألماني للاستثمار، وتم على هامشه توقيع العديد من الاتفاقيات بين الجانبي، وذلك تزامناً مع الزيارة الرسمية التي يجريها أمير قطر تميم بن حمد لألمانيا.

Mubasher Contribution Time: 11-Sep-2018 06:58 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 11-Sep-2018 06:58 (GMT)