"فاروس القابضة" تعلن عن شراكة للتداول في الولايات المتحدة الامريكية

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، أن شركتها لتداول الأوراق المالية ستعمل بالاشتراك مع شركة "إكزوتكس" بالولايات المتحدة الأمريكية، لتمثلها في الاجتماعات والتداول في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية بدءاً من 15 مارس الجاري.

وذكر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي المشارك لشركة فاروس القابضة، علوي تيمور، اليوم الأربعاء، أن الشركة تسعى من خلال الشراكة الجديدة، لتوسيع نطاق العملاء الجدد من الشركات بالولايات المتحدة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".

وأكد تيمور، أنه بالتواجد القوي لـ"إكزوتكس" بالأسواق الناشئة، فإن علاقة العمل معها تتيح لفاروس الوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء لإعلامهم بالتطورات التي تشهدها أسواق المال والاقتصاد المصري.

وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة فاروس القابضة "أنجوس بلير"، أن الشراكة بين كل من فاروس وشركة "إكزوتكس" تجعل المؤسسات الأمريكية أكثر اطلاعاً على تطورات الاقتصاد المصري ومكانته في الأسواق الناشئة.

وأكمل، نتطلع أن تكون الشراكة مع إكزوتكس طويلة الأجل وناجحة.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "إكسزوتكس كابيتال"، إلى أن مصر تعد سوقاً إستراتيجياً متنامياً باعتبارها واحدة من أكثر الأسواق المالية تعافياً في المنطقة.

Mubasher Contribution Time: 14-Mar-2018 17:35 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 14-Mar-2018 17:35 (GMT)