أحمد حافظ رئيساً لأبحاث رينيسانس كابيتال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

القاهرة - مباشر: أعلن بنك الاستثمار رينيسانس كابيتال، تعيين أحمد حافظ، رئيساً لأبحاث البنك، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمقر المصرف بالقاهرة. 

وقال البنك، في بيان صادر، اليوم الثلاثاء، أن القرار يستهدف زيادة تطوير منتجات الشركة البحثية في المنطقة وتقديم مستوى متقدم من خدمة العملاء.

وأوضح البيان، أن الرئيس الجديد، سيركز على العملاء المؤسسيين والشركات، وسيكون مسؤولاً عن مواصلة بناء فريق أبحاث الشركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقدم أحمد حافظ، تقريراً إلى رئيس قسم الأبحاث بأوراسيا "دانيال سالتر"، وإلى الرئيس التنفيذي لشركة "مينا"، أحمد بدر. 

وأشار البيان، إلى أن أحمد حافظ تقلّد سابقاً منصب الرئيس المشارك للبحوث في شركة "HC Brokerage" في القاهرة، حيث ركز منذ عام 2013 على تغطية مصر، بما في ذلك قطاعات الصلب والبتروكيماويات والكابلات والأسهم الخاصة. 

وأدار حافظ، فريقاً بحثياً في ذات الشركة، منذ أكتوبر 2011 ، حيث كان يتولى مهام محلل الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في "إتش سي" للسمسرة. 

وخلال الفترة من 2007-2011 ، شغل منصب محلل الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "إتش إس بي سي" للأوراق المالية، وكان جزءًا من فريق أبحاث الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التابع لشركة " إكستل" والذي يغطي أسهم المستهلكين والصلب والمرافق في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر.

والجدير بالذكر، أن وحدة رينيسانس كابيتال المصرية، تأسست  في عام 2017. ومن المقرر أن تعقد الشركة مؤتمرها السنوي الثالث خلال يومي 24-25 أبريل الجاري بجنوب أفريقيا  في مدينة كيب تاون. 

تفضيلات الأخبار  

رينيسانس كابيتال تتوقع خفض الفائدة بمصر بـ100 نقطة أساس..مايو المقبل

Mubasher Contribution Time: 17-Apr-2018 12:35 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 17-Apr-2018 13:43 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial