التجارة السعودية تطلق خدمة "وصول" لتسهيل التواصل بين المنشآت والعملاء

الرياض ـ مباشر: أطلقت لجنة تحسين الأعمال في القطاع الخاص "تيسير" برئاسة وزير التجارة والاستثمار ماجد بن عبدالله القصبي، خدمة "وصول"، التي تهدف إلى تسهيل التواصل بين أصحاب المنشآت التجارية في المملكة وبين الراغبين في التعامل معها.

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم الأربعاء، إن خدمة "وصول" تأتي ضمن الخدمات الإلكترونية التي تسعى اللجنة إلى إطلاقها ضمن مبادرة "مِراس" التي ستساهم في تحقيق الهدف الاستراتيجي، ضمن برنامج التحول الوطني ورؤية 2030.

وبينت أن الخدمة تحوي العديد من المميزات من أبرزها توفير بريد إلكتروني افتراضي يصدر تلقائياً لكل منشأة تجارية مرتبطة مع سجلها التجاري بحيث يحمل رقم السجل التجاري.

ودعت وزارة التجارة والاستثمار، بحسب البيان أصحاب السجلات التجارية إلى المسارعة في تحديث بيانات التواصل الخاصة بهم واستكمالها عبر موقع الخدمة وذلك لتسهيل التواصل معهم من قبل الأفراد أو المنشآت التجارية الأخرى.

وقال وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي، خلال لقائه برواد الأعمال ضمن منتدى شباب الأعمال، يوم الاثنين الماضي، إن هناك توجهاً لإنشاء بنك متخصص لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى الحلول التمويلية الأخرى التي تسعى الدولة لتقديمها لدعم هذا القطاع الحيوي.

Mubasher Contribution Time: 15-Nov-2017 10:37 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 15-Nov-2017 13:45 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial