"مصر للطيران":عطل الطائرة القادمة من لندن حدث"بالمطار وليس أثناء الرحلة"

القاهرة - مباشر: ذكرت شركة مصر للطيران أن العطل الذي واجه إحدى الطائرات القادمة من مطار لندن "فني  بسيط".

وقالت مصر للطيران، اليوم الخميس، أن عطل طائرة الرحلة رقم "ms780" القادمة من مطار لندن "هيثرو" إلى القاهرة، يعد من الأعطال الفنية البسيطة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".

ونوهت الشركة، إلى أن الطائرة تعرضت للعطل على أرض مطار "هيثرو"، وليس أثناء الطيران، مضيفة أنه تم عمل الصيانة المطلوبة لإصلاح العطل الفني، والتي استغرقت حوالي نصف ساعة.

وكانت أحد المواقع الإخبارية، قد نشرت خبرا بعنوان "العناية الإلهية تنقذ طائرة مصر للطيران القادمة من لندن"، قائلة إن العطل حدث أثناء الطيران، مما أدى إلى طلب معظم الركاب إنزال حقائبهم عقب الهبوط مرة أخرى، منوهةً إلى أن الصيانة وإصلاح العطل استغرق 4 ساعات.

وذكرت شركة الطيران المصرية، أن اثنان من الركاب فقط قد طالبوا بإلغاء رحلتهما وإنزال حقائبهما، واستأنفت الطائرة رحلتها بعد تأخير ساعتين و20 دقيقة فقط.

ونفت الشركة، ما تم تداولته في أحد المواقع الإخبارية بخلاف ذلك، مطالبة وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة وعدم المبالغة والتهويل في الأخبار الخاصة بها والتأكد من صحتها من خلال المصادر الرسمية، وخاصة ما يتعلق بالسلامة الجوية وأمن الطيران.

وأفادت مصر للطيران، أنها قررت اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المواقع الإلكترونية التي تعمدت الإساءة وتشويه صورة أحد الصروح الوطنية.

Mubasher Contribution Time: 12-Jul-2018 15:13 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 12-Jul-2018 20:45 (GMT)

Request a Trial

Title:*
First Name:*
Last Name:*
Job Title:*
Phone:*
Company:*
Email:*
Country:*
Comments:
*Required Fields
 
Submit

Already Registered?

Username/ Email:
Password:
 
Login
Support & Feedback
Ask for free trial