"أولى تكافل" تعلن عن تغييرات في مجلس إدارة الشركة

الكويت - مباشر: أعلنت الشركة الأولى للتأمين التكافلي، اليوم الثلاثاء، عن إجراء تغييرات في مجلس إدارة الشركة.

وقالت "أولى تكافل" في بيان للبورصة الكويتية اليوم، إن شركة الكويت القابضة وممثلها طلال جاسم البحر استقالت من مجلس إدارة المجموعة.

كما أعلنت عن استقالة شركة الاستشارات المالية الدولية القابضة (إيفا) وممثلها صالح صالح السلمي من مجلس إدارة "أولى تكافل".

واستقال بدر جاسم الهاجري، عضو مجلس الإدارة من تمثيل الشركة الدولية للمنتجعات في مجلس إدارة "أولى تكافل"، على أن يتم موافاة الأخيرة باسم الممثل البديل لـ"المنتجعات" في المجلس.

وأوضحت الشركة أنه تم استدعاء عضو الاحتياط (شركة الديرة القابضة) لمجلس الإدارة، حيث تم تعيين ليلى عبدالكريم الإبراهيم كممثل لـ"الديرة" في مجلس إدارة "أولى تكافل".

والجدير بالذكر أن عبدالله عبدالرزاق العصفور يشغل منصب رئيس مجلس إدارة "أولى تكافل" ممثلاً عن شركة مجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار، بينما يشغل حسين علي محمد العتال منصب الرئيس التنفيذي بالشركة.

وتمتلك شركة الاستشارات المالية الدولية (إيفا) الحصة الأكبر في رأسمال "أولى تكافل" بنسبة تقترب من 91%، علماً بأن رأسمال الأخيرة يبلغ 10.66 مليون دينار موزعاً على 106.6 مليون سهم.

كانت "أولى تكافل" تحولت للخسارة في النصف الأول من العام الجاري بقيمة 4.75 مليون دينار، مقابل أرباح الفترة المماثلة من العام الماضي البالغة 815.82 ألف دينار.

ترشيحات:

مُحلل: بورصة الكويت تسجل مستويات جديدة وسط حالة من التفاؤل

الكويت تسجل 719 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الكويتية للاستثمار: القرض الألماني سبق الإفصاح عنه في يونيو 2019

تابعة لـ"يونيكاب" تتوصل لاتفاقية تسوية ودية مع شركة عميلة

13 مرة تغطية البنوك المحلية لسندات "المركزي الكويتي"

"الكويتية للمقاصة" تواصل الاختبارات النهائية ضمن استعدادات ترقية البورصة

Mubasher Contribution Time: 22-Sep-2020 11:32 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 22-Sep-2020 12:03 (GMT)