حامد العيبان رئيساً لمجلس إدارة "أولى تكافل"

الكويت - مباشر: أعلنت شركة الأولى للتأمين التكافلي، عن إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة على أن يكون حامد محمد العيبان رئيساً للمجلس، ممثلاً عن شركة أرزان المالية للتمويل والاستثمار.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن مجلس الإدارة اجتمع أمس الأحد 6 أغسطس الجاري، وقام بإعادة تشكيل مجلس الإدارة، حيث تم تعيين صالح صالح السلمي نائباً للرئيس، ممثلاً عن شركة الاستشارات المالية الدولية "إيفــا".

وبحسب البيان، تم تعيين حسين علي العتال عضواً بمجلس إدارة الشركة ورئيساً تنفيذياً لها، بالإضافة للأعضاء: أحمد محمد الخالد، وسعود سليمان المعيلي، ورامي خالد عبدالله، وأسامة عبداللطيف العبدالجليل.

كانت الشركة أعلنت أمس عن استقالة رئيس مجلس إدارة الشركة، ليلى عبدالكريم الإبراهيم، من منصبها اعتباراً من يوم الخميس 3 أغسطس 2017، وذلك لظروف شخصية.

وتمتلك شركة الاستشارات المالية الدولية "إيفــا" حصة تقترب نسبتها من 91% في أسهم "أولى تكافل"، علماً بأن رأسمال الأخيرة يبلغ 10.66 مليون دينار، موزعاً على 106.6 مليون سهم.

واستهل سهم "أولى تكافل" جلسة اليوم بالبورصة، متراجعاً 2.5% عند سعر 58 فلساً، وذلك بتداول 20.5 ألف سهم، بقيمة 1.2 ألف دينار.

Mubasher Contribution Time: 07-Aug-2017 06:48 (GMT)
Mubasher Last Update Time: 07-Aug-2017 07:19 (GMT)