كيفية تقديم شكوى ضد مزود خدمات الاتصالات بالإمارات؟

 دبي ـ مباشر: توفر منصة هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (تدرا)، إمكانية تقديم شكوى من مزودي خدمات الاتصالات في الإمارات عبر الإنترنت باستخدام الهوية الرقمية في دقائق معدودة.

وتأتي الخدم’ بهدف مساعدة مشتركي خدمات الاتصالات في الدولة وتسوية أي نزاع مع أي من مزودي خدمات الاتصالات، بشأن الخدمات المقدمة لهم بشكل كامل خلال 5 أيام عمل، بحسب بيانات الهيئة.

ويتم تقديم الشكوى من خلال اتباع الخطوات التالية: أولها، اضغط على "ابدأ الخدمة"وقم بتسجيل الدخول أو بإنشاء حساب جديد

وتعبئة النموذج المتوفر على الموقع الإلكتروني وإدخال الرقم المرجعي للشكوى من مزود الخدمة وإرفاق الوثائق المطلوبة إلكترونيا ًوستقوم الهيئة بدراسة موضوع الشكوى والتواصل مع المشترك

وينبغي على المستهلكين الحصول على رقم مرجعي للشكوى «إن وجد» قبل تقديم النزاع إلى الهيئة وذلك لتتم معالجتها وفقاً لإجراءات التعامل مع الشكاوى المنفذة لديه

و في حالة عدم رضا أو عدم حصول المستهلك على نتيجة معالجة الشكوى يمكنه رفعها للهيئة.

يذكر أنه أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية، خلال أغسطس 2021 أن إغلاق شبكة الجيل الثاني للهاتف المحمول GSM في الدولة تسير وفق الخطة التي وضعتها الهيئة.

وأوضحت أن "من المقرر أن تتوقف شبكات الجيل الثاني جي اس أم، في شبكات مزودي الخدمة "اتصالات ودو" بنهاية 2022 على أن يتوقف بيع الأجهزة الداعمة لها فقط، في يونيو (حزيران) 2022 في أسواق الدولة.

ترشيحات:

تقرير.. أبرز 12 معلومة عن "قمة العرب للطيران" في الإمارات

 

مباشر وقت الإدخال: 11-Mar-2022 10:21 (GMT)
مباشر تاريخ أخر تحديث: 11-Mar-2022 11:54 (GMT)